-->
كووورة كووورة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تشكيل الأهلي اليوم أمام الاسماعيلى



على ملعب بتروسبورت في تمام العاشرة من مساء اليوم ، يلتقي فريق الأهلي بفريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة رقم 32 من مسابقة الدوري المصري . وهذه المباراة كعادة مباريات الفريقين ستشهد ندية قوية ، لقوة اسم خصومها وستكتسب هذه المرة أهمية خاصة ، لكونها حاسمة في التقريب من تحديد وجهة درع البطولة لهذا الموسم .
فالأهلي يمتلك في رصيده 71 نقطة ، ولايزال في صدارة ترتيب الدوري ، لكنه يريد الاقتراب من حسم الدوري لصالحه ، وذلك بعدما مني بهزيمة قاسية أمام فريق المصري بنتيجة 2-3 . تلك الهزيمة قلصت فارق النقاط مع الوصيف الزمالك ليصبح 5 نقاط ، ومن هنا أصبح لزاما على الأبيض أن يفوز في لقاء اليوم للاقتراب أكثر من نيل الدرع ، وقطع الطريق على الزمالك الذي لديه الآن أملا في استعادة المنافسة من جديد .
أما فريق الإسماعيلي فيحاول الدخول لهذا اللقاء وهو طامع في الفوز ، حيث يمتلك في رصيده حوالي 47 نقطة بالمركز السابع في الجدول . ويريد الدراويش اقتناص ال 3 نقاط ، للدخول في المربع الذهبي لضمان المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية إذا ما حل ثالثا أو رابعا . حيث لا يفصله عن رابع الجدول فريق وادي دجلة ، سوى حوالي 4 نقاط فقط .
وهذا هو تشكيل فريق الأهلي الذي يدفع به المدير الفني للفريق مارتن يول ، في مباراة اليوم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كووورة

2016